A New Dawn’s activities for Good deeds day /יום מעשים טובים/ يوم الأعمال الخيريةwere featured today in موقع بانيت Panet.

Thanks again to Shari Arison and מכון מרחבים Merchavim Institute معهد مجالات for your support.

Full text in Arabic is below.

SMXLL

أعمال خيرية وتطوعية في مدينة رهط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
أقامت جمعية “الفجر الجديد” في رهط وشبيبة مشروع “المستقبل الآمن” يوماً مميزاً للأعمال الخيرية والتطوعية بالشراكة مع بلدية رهط وقسم الرفاه الاجتماعي،

حيث تم القيام بأعمال تطوعية متنوعة لخدمة مدينة رهط قامت مجموعة الشبيبة باعمال تطوعية لادخال السرور على قلًب أطفال رهط خاصةً وأبناء النقب عامةً، حيث شمل هذا اليوم أعمال تنظيف ، دهان وصيانة بيوت مستورة في رهط.

وفي نهاية اليوم قام أبناء المشروع ” المستقبل الآمن ” مع المرشدين إسلام القريناوي ورباح العمور بتوزيع الهدايا على جميع الأطفال في قسم الأطفال في مستشفى سوروكا ، وذلك تعاطفاً معهم ولرسم البسمة على وجوههم .

وقد عقب مدير الجمعية جمال القريناوي على هذا اليوم قائلاً: “أحد الاهداف لهذا المشروع وإحدى القيم التي نتطلع اليها في مجتمعنا الرهطاوي خاصةً والنقباوي عامةً هي العمل لأجل المجتمع، وأن نأخذ دورنا دائما في الأعمال الخيرية وغرس قيمة العطاء في نفوسهم والحرص على الإحساس بالإنتماء لبلدنا الحبيب ومجتمعنا ككل “.

كما واثنى مدير الجمعية بالشكر لكل من مركزي ومنظمي المشروع المرشدين الذين قاما على التخطيط لهذا اليوم إسلام القريناوي ورباح العمور وبذلا كل الجهد لإنجاح هذا اليوم.

ولم ينس رئيس الجمعية “فضل الشبيبة في مشروع المستقبل الآمن وبلدية رهط عامةً وقسم الرفاه الاجتماعي خاصة الذين لولا جهودهم وعطاءهم لما إستطعنا تحقيق غايتنا”.

من الجدير بالذكر ان هذا المشروع تم بتمويل مؤسسة التأمين الوطني التي قدمت يد العون والدعم الجزيل لانجاح هذا المشروع الطيب.

SMXLL
Photo credit: Andrew James Ferris.
0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply